مدرسة مصر الحديثة


ems.com.eg
التعليم الصحيح هو الهدية المثالية لطفلك
تأسست مدرسة مصر الحديثة (EMS) / الكلية الأمريكية بالإسكندرية (AAC) في عام 1999 وهي تابعة لجمعية الشمال المركزي AdvanceEd في 2005. وهي مدرسة مستقلة مختلطة تسجل الطلاب من صف ما قبل الروضة حتى الصف الثاني عشر. تقع في أبيس ، الإسكندرية.
تأسست من قبل الشركة الدولية للخدمات التعليمية لتلبية احتياجات الأطفال المصريين والأجانب المقيمين في الإسكندرية.
تقع المدرسة على مساحة فدانين مع حرم جامعي واحد ، مقسم لاستيعاب الشعبين الوطني والأمريكي. يضم الحرم الجامعي عشرين فصلاً دراسيًا مخصصًا للقسم الأمريكي.
كل فصل دراسي مجهز بأجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة بالإنترنت. تضم المدرسة مرافق للصحة ، واللعب في الهواء الطلق ، والتربية البدنية ، والفنون ، والتكنولوجيا ، والمكتبة ، والموسيقى ، وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة. تضم المدرسة أيضًا مكاتب الشؤون المالية والموظفين ومدير المدرسة. بالإضافة إلى قاعة محاضرات وملعب كرة سلة وملعب كرة طائرة وملعب متعدد الأغراض وقاعة للتمارين الرياضية. تم مسح المبنى بأكمله باستخدام الكاميرات. يتم تثبيت الكاميرات على بوابات المدرسة والفصول الدراسية والممرات ثم ربطها بالمكتب الإداري حيث يمكن للمسؤولين مراقبة اللقطات.
المدرسة تابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية برقم ترخيص 154453 تم الحصول عليه في الثاني من سبتمبر 1999. وقد تم اعتماد المدرسة من قبل AdvancEd (CITA سابقًا) منذ عام 2006. شاهد أقل

معلومات الاتصال بنا

العنوان : 2 شارع هيرودت، الأزاريتة والشاطبي، قسم باب شرقي، الإسكندرية

رقم الارضي : 1227786406 - 01227786408

رقم الموبايل : 01005117292

البريد الالكتروني : info@egyptmodernschool.com