Brilliance American School


مدرسة بريليانس الأمريكية بدأت في عام 2008. المعتمدة من قبل AIAA تخدم جميع الفئات العمرية من صف ما قبل الروضة إلى المدرسة الثانوية. من خلال إدارة مستقرة وفريق تعليمي محترف ، طورت ثقافة داخلية تدفع الطلاب لتحقيق أفضل ما لديهم في الالتزام بالمواعيد والأخلاق والتعليم.
تتكيف Brilliance American مع أحدث مناهج اللغة الإنجليزية والرياضيات عبر الإنترنت من الولايات المتحدة والتي تتماشى مع معايير الدولة الأساسية المشتركة ، وبالنسبة للغة الثانية وتكنولوجيا المعلومات ، فإنها تقيس تعليماتها طوليًا للاختبارات الدولية الخاصة بـ DELF و FIT و ICDL التي تعد الطلاب لاجتيازها. وحثهم على القيام بذلك.
تلقت بريليانس الكثير من الثناء على أنشطتها الطلابية العامة والخدمات المجتمعية المتفوقة التي تعد جزءًا لا يتجزأ من حياة جميع طلابنا في بريليانس.
تلتزم المدرسة بتوفير بيئة تعليمية عالية الجودة وداعمة وشاملة تمكن مجموعة متنوعة من الطلاب والتي تنعكس على سياسة القبول وإعدادات الفصول الدراسية لدينا.
تعد بريليانس واحدة من أولى المدارس التي طبقت بشكل فعال وتستخدم نظام إدارة التعلم بشكل كامل لسنوات عديدة حتى الآن.
واصل خريجو بريليانس لمدة 5 سنوات النجاح في جميع المجالات والجامعات على الصعيدين المحلي والخارجي.
بريليانس هي مدرسة مزينة بالإنجاز عندما يتعلق الأمر بالرياضة. هذا العام وحده فازت بأكثر من 20 ميدالية في رياضات مختلفة في الفصل الأول.

معلومات الاتصال بنا

العنوان : طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي - الكيلو 26

رقم الارضي :

رقم الموبايل : 01223385333-01227999989-01283201030

البريد الالكتروني : admin@brillianceschools.org