مدرسة مهارات سوبر جلوبال

 


عن مدرسة مهارات سوبر جلوبال:

 

  مهمة

 

ونحن نقدم التعليم البريطاني على أعلى المعايير الممكنة، وكذلك مكونات الدينية والرياضية والتقنية والفنية ومناسبة لأي طفل بغض النظر عن الخلفية أو أصلهم، بمعدل الدراسية التي هو ممكن فيما يتعلق بهذه الأهداف.

وصف

والمدرسة هي بداية هامة جدا لتعليم طفلك. وسوف يكون طفلك في المدرسة لسنوات عديدة قادمة. MSGBIS يريد أن يكون طفلك العام الدراسي غنية وناجحة واحدة التي ق / انه يكتشف العديد من عجائب ذات الصلة على كل من المدرسة وبيئة التعلم. أهلا وسهلا بكم وتشجيعهم على أن تكون جزءا من هذه البداية.

ويجري أرسى أساسا قويا لطفلك من شأنها أن تؤثر على جميع التعلم في المستقبل. نحن نريد هذه المؤسسة لتكون واحدة صلبة من شأنها أن تضمن نجاح طفلك طوال العام الدراسي. وقد تم التخطيط الخبرات ذات مغزى لطفلك من شأنها تطوير المفاهيم في مجالات المناهج الدراسية من القراءة والكتابة والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية، والتكنولوجيا، والفن، التربية الإسلامية والتربية البدنية. ويستند البيئة التعليمية في MSGBIS على أفضل الممارسات التي تشير إلى التفوق الأكاديمي والتنمية.

وفردية نهج تركز على الطفل لتلبية احتياجات طفلك وتعزيز النمو والتنمية العقلية والجسدية والأكاديمي. في مساعدة طفلك على تطوير موقف إيجابي تجاه المدرسة وبيئة التعلم، ق / انه سوف تتعلم لقبول المسؤولية، اتبع التوجيهات والعمل واللعب مع الآخرين بطريقة ودية، والتواصل بشكل فعال وحل المشاكل بطريقة إيجابية.

في نهاية المطاف، نحن بحاجة إلى التأكيد على أهمية وجود التواصل والتفاعل بين المدرسة وأولياء الأمور والطلاب المستمرة. لدينا رسالة إلى الآباء والأمهات هو: دعونا نعمل معا لخلق والحفاظ على بيئة تعليمية آمنة، آمنة والدينية وناجحة.

الموظفين MSGBIS وإدارة يريدون مساعدتك ومساعدة طفلك على تحقيق سنة دراسية سعيدة ومريحة.

متمنيا لكم جميعا ازدهارا وسنة ناجحة.

طفلك هو الاولوية رقم واحد

 

معلومات الاتصال بنا

العنوان :

الحى الاول - المجاورة 3 - مدينة الشيخ زايد

رقم الارضي : 02 38512015 - 02 38512016 - 02 38512017

رقم الموبايل : 01090166649

البريد الالكتروني :