مدرسة وادي المعرفة الدولية

تأسست مدرسة وادي المعرفة في سبتمبر 2008 في منطقة ريفية تبعد حوالي ثلاثين دقيقة عن وسط القاهرة. تعتبر المدرسة واحدة من عدد قليل جدًا من الشخصيات المصرية البارزة في مجال التعليم.

ما يجعل KVS منظمة تعليمية فريدة من نوعها هو خصائصها التنافسية ، حيث نتنافس ليس فقط مع المدارس المصرية الدولية ، ولكن أيضًا مع معايير تدريس المدارس الدولية. تتمتع المدرسة بامتياز وجود فصول فسيحة وغير مزدحمة ومجهزة جيدًا مع لوحات ذكية متصلة بمكبرات صوت عالية الجودة لتطوير مهارات الاستماع.

علاوة على ذلك ، يتم دعم موظفينا بمستشارين ذوي خبرة جيدة يتأكدون من أن مناهج التدريس المختارة تتوافق مع أحدث المعايير المطبقة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن كتبنا وكتبنا الإلكترونية المختارة أفضل جودة تعليمية لأنها تتعامل مع مهارات التفكير العليا وبناء كفاءات الاستفسار وحل المشكلات التي يتم غرسها في أذهان طلابنا منذ مرحلة مبكرة جدًا.

لا تضع مدرسة وادي المعرفة الأكاديميين على رأس أولوياتها فحسب ، بل تركز أيضًا على بناء شخصية الطلاب. يتم ذلك من خلال جلسات خاصة لبناء الشخصية ، مدعومة بالعمل العملي أثناء الأنشطة.

يعتبر المتعلمون الصغار في KVS مسؤوليتنا الرئيسية لأننا ندرك أننا نقوم بتشكيل شخصياتهم ؛ ومن ثم ، فإن نهج التعلم الخاص بهم يدعو إلى اختيار طرق التدريس التي تضمن المتعة وتعزز التعلم مدى الحياة.

تتبع المدرسة المناهج الوطنية والمناهج الخارجية لإنجلترا وهي مسجلة كمركز امتحان لـ IGCSE تقدمه مجالس امتحانات Cambridge و Oxford و EDEXCEL. بالإضافة إلى ذلك ، يتعلم الطلاب الفرنسية والألمانية في مرحلة مبكرة جدًا ؛ يجلسون لامتحان DELF الفرنسي أو امتحان FIT الألماني حسب اختيارهم. وبالتالي ، ينهي الطلاب مدارسنا بطلاقة كبيرة في اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

يضمن وجود طفلك في KVS إنجاب ابن أو ابنة مستعد لمواجهة التحديات المستقبلية ويمكنه التنافس مع أي طالب في جميع أنحاء العالم.

معلومات الاتصال بنا

العنوان : الطريق الدائري ، مخرج كرداسة

رقم الارضي :

رقم الموبايل : 01277771119 - 01141004006

البريد الالكتروني : info@kvs.edu.eg