Delizio



Delizio هي علامة تجاريةجديدة للحوم (لشركة المتحد للتجارة)  ، يقع المصنع والمتاجر المتخصصة في الغردقة. منتجاتنا هي قطع ممتازة من لحم البقر والضأن ولحم العجل والدواجن ، إلى جانب اللحوم المصنعة الخاصة بنا. نحن نخدم قطاعي الجملة والتجزئة. .

 مؤسسة رمزي عجايبي تتكون من عدة شركات وتملك 70% من الحصة السوقية للسوق المصري من اللحوم والدواجن المستوردة وتغطي احتياجات ما يقرب من 60 % من توريدات الفنادق في جميع أنحاء الجمهورية.

كما أنها أصبحت وكيل للعديد من الشركات العالمية والمحلية في جميع المنتجات المجمدة. وقد ساهمت المؤسسة في وضع معايير واشتراطات لتضمن سلامة المنتج وجودته وفقا للمقاييس العالمية.

تملك مؤسسة رمزي عجايبي ثلاجات في جميع انحاء الجمهورية وأسطول شحن لجميع المناطق علي مدار اليوم.

وإيمانا منا علي أهمية التصنيع وتوفير فرص عمل للأيدي العاملة في هذه الظروف الاستثنائية  ودعما في تطوير المنتج المصري سعت المؤسسة جاهده علي إنشاء مصنع لمصنعات اللحوم والدواجن والأسماك في الغردقة البحر الأحمر

ديلزيو العلامة الناشئة يجعل من صناعة اللحوم فن بمذاق مختلف ليغير مفهوم اللحوم المصنعة في السوق المصري ويضمن للجميع اعلي درجات الجودة والمذاق المتميز بجانب السعر التنافسي.

لقد نلنا ثقة الجميع لمستوردين وموردين للحوم والدواجن علي مر السنين ومازلنا نسعي للتطوير آملين ان ننال نفس الثقة والدعم.

ديلزيو منتج جديد برؤية متعمقة في السوق المصري يبدا خطواته الأولي بقوة وحماس ومن ورائه فريق عمل متحمس ولديه الخبرة الكافية للتطوير المستمر ويعدكم بالتجدد والجودة والتفرد.

من الشركة المستوردة (الشركة المتحدة للتجارة) إلى دليزيو ثم إلى موائد عملائنا الكرام مباشرة، نحن نعمل بإستمرار بأمانة ونزاهة وفخر

 

معلومات الاتصال بنا

العنوان : شارع النصر 844 طريق النصر - الغردقة / الفرع الثانى / الكوثر الجديد امام مترو ماركت مباشرة – الغردقة

رقم الارضي :

رقم الموبايل : 01551153367

البريد الالكتروني : info@delizio-utc.com