images

شراء عربة الطفل

إن شراء عربة الطفل يعتبر من أهم عمليات الشراء التي سوف تقومين بها خلال حملك لطفلك، ولهذا السبب يجب عليك أن تختاري عربة تناسبك وتناسب طفلك! فهناك أنواع كثيرة من عربات الأطفال في السوق، ولا يوجد عربة كاملة بل ببساطة يوجد عربة تناسب كل شخص حسب نمط حياته.



هناك أساسا تسعة أنواع من عربات الأطفال؛ فمن المستحسن أن تعرفي ميزات كل واحدة منها قبل شرائها!



عربة أطفال أو عربة النقل: هذا هو النموذج التقليدي لعربات الأطفال التي تناسب معظم الأطفال الحديثي الولادة؛ تعتبر هذه العربة صلبةمع أربع عجلات كبيرة حيث ينام الطفل فيها مرتاحا" وهي تعتبر الخيار الافضل للأطفال ما دون عمر الثلاث أشهر.



عربة كلاسيكية: من ميزات هذه العربة أنها ذو إطار قوي ومقعد قابل للطي مما يجعلها مناسبة للأطفال في مرحلة الرضاعة وطوال فترة الطفولة حتى بداية المشي.



عربة مع مظلة: من ميزات هذه العربة أنها تحتوي على مقابض منحنية مما يمكنك طيها بسهولة مثل المظلةمن السهل تخزينها وهي صغيرة وغير مكلفة كما انها تحتوي على مظلة. تعتبر هذه العربة من أبسط العربات المتاحة.



عربة السفر: تعتبر الخيار الأكثر عملي للآباء والأمهات الذين يسافرون كثيرا مع طفلهما.وتشمل هذا العربة مقعد السيارة للرضيع وعربة طفل صغير.إن مقعد السيارة يجعل السفر مع طفل حديث الولادة سهل جدا".



عربة متعددة الوظائف: ان هذه العربة يمكن أن تكون مهد، مقعد السيارة للرضيع، أو مقعد طفل عادي، وهذا يتوقف على احتياجاتك.



 



 



عربة طفل عالمية: تعتبر هذه العربة من العربات الأكثرعملية، وتتكون من إطارات خفيفة قابلة للطي حيث يمكنك وضعها في أي مكان.



عربة الرياضة: هذه العربة هي للآباء والأمهات الذين يلعبون الرياضة؛ إطارها خفيف الوزن ومليئ بالهواء لتوفير الراحة لطفلك خلال الهرولة كما يوجد حزام طوارئ يضمن سلامة طفلك!



عربة دراجة: انها الخيار الأمثل بالنسبة للآباء الذين يريدون أخذ أطفالهن خلال ركوب الدراجات. تعتبر هذه العربة من أكثر العربات أمانا ، لأنه يتم تغطية الطفل بالكامل في المقطورة عند ركوب الدراجة.



عربة مزدوجة: للتوائم أو الأطفال الذين هم تقريبا في نفس العمر. يوجد أيضا" عربات تحتوي على ثلاث مقاعد لثلاثة توائم. 



أختاري العربة  التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك!

Kids Directory`s Popular Articles