العبور

دليل مصر بيقدم معلومات كاملة عن مدارس العبور الناشيونال والانترناشيونال كل المعلومات هتلاقيها فى دليل مصر كل ما يخص المدارس من حيث المناهج التعليمية المتطورة والنظام المتبع والنظافة الفائقة والاساليب المتطورة المتبعة لتنمية المهارات الذهنية للاطفال والتكنولوجيا الحديثة الموجودة فى هذه المدارس

Nile Sons international School
مدرسة أبناء النيل الدولية هي مدرسة أمريكية وبريطانية معتمدة تقع في الحي السادس بمدينة العبور. فتحت NSIS أبوابها للطلاب في العام الدراسي 2016/2017 ، وتقدم أحدث المرافق والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وأحدث المناهج الدولية وأكثرها ابتكارا. NSIS لديها أكاديمية رياضية بعد المدرسة ، وهي أيضًا مركز اختبار ACT. تقدم NSIS أيضًا دورات إعداد ACT بعد المدرسة للغة الإنجليزية والرياضيات.
مهمة NSIS
مهمتنا هي تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات والقيم التي ستمكنهم من خدمة مجتمعهم والنجاح في التعليم العالي من خلال توفير مناهج دولية عالية الجودة تستند إلى مهارات القرن الحادي والعشرين.
رؤية NSIS
تتمثل رؤيتنا في أن نصبح علامة بارزة للتعليم الدولي في مصر ، حيث سيكون خريجوها من خلال المعرفة والمهارات والقيم على استعداد للتميز في عالم معقد ومترابط ودائم التغير
مدرسة ستانفورد المتكاملة
تقوم مدرستنا بإعداد الأجيال الشابة في المستقبل من خلال أدوات التعليم الحديثة. لإعداد مساهمين إيجابيين قادرين وراغبين وواثقين في مجتمعنا. خريجو مدرستنا أكثر كفاءة وقدرة على التكيف بسبب منهجيتنا المتماسكة والمرونة لتلبية نقاط ضعف طلابنا وتعزيز نقاط قوتهم.
اكسفورد مودرن سكول
نهدف إلى تحدي طلابنا وإلهامهم لتحقيق إمكاناتهم ، الأكاديمية والشخصية ، في مجتمع محفز ومهتم ، وتمكينهم من أن يصبحوا مسؤولين و
مواطني العالم المشتركين.

تم تكييف منهجنا البريطاني ليعكس احتياجات الطلاب الدوليين ومتعددي الثقافات وللاستفادة من فرص التواجد في القرن الحادي والعشرين ، بناءً على المعرفة والخبرة الخلفية للأطفال لتزويدهم بالمهارات والاستراتيجيات وحب التعلم ستلهمهم للنجاح في حياتهم.
مهمتنا هي توفير تعليم بريطاني عالي الجودة يوفر تجربة تعليمية تحويلية لجميع طلابنا. إن المشاركة والتدريس الفعال على أساس قيمنا الأساسية وأفضل الممارسات التعليمية في المملكة المتحدة وأكثرها حداثة تمكن الأطفال في مدارسنا من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية ووظائفهم مدى الحياة. في الوقت نفسه ، نرعى مواهبهم الفردية ونؤكد على أهمية تعليم الطفل كله مع الاهتمام بنموه البدني والعاطفي والاجتماعي. نحن مصممون على إحداث تغيير إيجابي في مستقبل طلابنا وعائلاتهم ، والمهن المهنية لموظفينا ، وكذلك المساهمة في المجتمع الأوسع.